الاثنين، 15 نوفمبر 2010

العيد من دونك يا أخوي " ولاشي "


العيد ..من دونك يااخوي ولاشي
يمل بعضي منه ويموت باقيهـ

وش حيلتي مقدر أشوفك .. وانا حي
الموت لو نادى ح ــياتي بلبيهـ

رج ـــلي ثقيله ياهلي .. مقدر أمشي
لديار مافيها اخٍ أهنيهـ

وش هي معاني العيد لابسط هل الحي
غير بثياب العــيد يلقى محبيهـ

عندي وله كل يوم ..يكبر لك شــــوي
وعندي أمل محتاج نورك يضويهـ

توني ع ــرفت إن السما ..مابها في
وإن الزهر بيموت لو غاب ساقيهـ

انا بفجر العيــــد نفسي .. كما هي
مثل أمس صايم غيرعن جرح أداريهـ

والع ـــيد له حسره معي ياملازي
دمعة .. طفل ماشاف منهو يهنيهـ

عيدي بلا شوفك ياخوي ولا شي
يموت كلي فيه .. والع ـــيد مابيهـ

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

والله انتي عيدي واحلي ايامي اذاكان لناس عيدين فانتي والله كل ايامي معك كلها اعياد الله لايحرمني لمسة يديك وريحة انفاسك
اخوك ومجنوك

غير معرف يقول...

" على البال كل التفاصيل
على البال وأحلى التفاصيل
والحلِّ والترحال
والنار والهيل
والكَمّرة اللي نوَّرت ليلٍ ورا ليل
مَدري الى اليوم واللا الزمان انساك ياقلبها قلبي
مدري الى اليوم تولهـ على مَضناك واللا انتهى حبي
ياكايد الريم ذكراك ماغَيَّبت عن خاطري ساعة
الروح الك ياساكن الروح نَزّاعة
كم شمس غابت وانا اشوفك شمس الضحى اللي تباريني
واللا منع جيتك خوفك نورك فلا غاب عن عيني"
**^جرح المشـــاعر^**

°90 يقول...

السلام عليكم

كل عام وانت بخير

هذه اول زيارة لي لمدونتك

وان شاء الله ساكون من المتابعين

مدونة جميله شكلا ومضموناويارب يخليكم لبعض انت واخوك

تحياتي

وانتظر زيارتك واضافه رايك في مدونتك

باقي أمل يقول...

يسعدني حضورك هنا

لتضفي لمدونتي بعض من حروفك